Friday 17 February 2017

لورين r

هذا المنصب الترويج لإعلان ولدت مع our32. reddit. com، 5،00 0،32 rsaquo. . ، 32ads subreddit. . ،،،. ،. 32 / subreddits / المهنة: معلم الرياضيات مسقط: هيوستن، TX الموسيقى المفضلة: ايم في جميع المجالات. كل أنواع من Pachelbel لدريك. أحب الاشياء السائد، أيضا، مثل لوقا بريان والمارون 5. فتح إلى أي شيء جذاب. كل مرة والافلام المفضلة: جميع أفلام هاري بوتر، وأجهزة الكمبيوتر المحمول (مبتذلة، وأنا أعلم أنني غير قادر على مساعدتها أنا غير قادر على إيقاف تشغيله في حين ان على..)، فورست غامب، وأفلام باتمان (أنا غير قادر على ترك هذا مرة واحدة. ) ما هو ليلة السبت نموذجية مثل لك الامر يتوقف. إذا ايم شعور الاجتماعية، ثم عشاء / الكوكتيلات مع الصديقات، ولكن إذا ايم شعور كسول، ثم الحضن هريرة، الفشار والأفلام مع أختي. أنا أيضا أحب حضور الأحداث العشوائية أو الذهاب إلى أماكن جديدة. الغداء مع ثلاثة أشخاص، حيا أو ميتا، وماذا يمكن أن كنت من أجل يسوع، مايكل أنجلو (مجرد رأى العديد من لوحاته في روما. ما هو غريب الأطوار الموهوبين)، وجوستين تيمبرليك. شعبة تكنولوجيا المعلومات، يمكن أن تكون البيتزا الثلاثي رقم الطلب. ما هو الشيء الأكثر الفاحشة كنت قد فعلت من أي وقت مضى وربما القفز بالمظلات. مرتفعات يخيف حماقة من لي وأنا قلت دائما أن رقم لم تفعل ذلك. لكنني كنت أعرف أن متفقة خوف من شأنها أن تجعل لي أنه لا يقهر. كنت على حق. إذا هل يمكن أن يكون شخص آخر ليوم واحد فقط، الذي سيكون وماذا مستقبل لي. أنا أحب حياتي ومعرف أحب أن أرى لمحة عن ما يخبئ لي في وقت لاحق في الحياة. وآمل لطيفة الزوج وجيشا من الأطفال. ما هو الحاضر الأكثر رومانسية كنت قد تلقيت أي وقت مضى، ولماذا لوحة ضخمة من منارة فوق المحيط. الرجل الذي أعطاه لي أمضى 80 ساعة برسمها. أنا مجرد التفكير التي كانت رومانسية جدا أن شخصا ما استغرق الكثير من الوقت لعمل شيء ما جميلة جدا ما ثلاثة الأماكن التي كنت ترغب في السفر إلى نيوزيلندا وجنوب أفريقيا وكرواتيا كليب فيديو بكالوريوس القادمون ذات صلة: ماذا اسمك لقاء مع CastThis آخر يروج ل إنشاء الإعلان مع our32. reddit. com، 5،00 0،32 rsaquo. . ، 32ads subreddit. . ،،،. ،. 32 / subreddits /


No comments:

Post a Comment