Tuesday 7 February 2017

سكوتش والصودا السترات

حول سكوتش سكوتش الصودا الصودا. 100 الهولندي مارك، تطورت إلى نجاح في جميع أنحاء العالم في أكثر من 20 سنوات. يباع من أمستردام كوتور في أكثر من 4000 متجر في 29 دولة مختلفة، وعدد ينمو يوما بعد يوم. لم يفتش سكوتش والصودا في التسويق التقليدي. ينسبون الفضل السلع والملابس الفاخرة لنموها المتسارع. سكوتش والصودا الملابس كلها فريد مفصلة ومصممة مع الحب. كل واحد من مجموعاتها يحتوي على التنوع الغني للأمزجة والمواد والألوان، متقطعة والتصميم. العلامة التجارية الحمض النووي شريط لاصق، المدرسة القديمة مع تطور حار ورائع بالتفصيل، هو التعرف في كل الملابس من سكوتش والصودا وفينس والقمصان والسراويل القصيرة والسراويل والسترات والحلل. الإبداع هو توقيع والفردية هي الممتلكات التي سكوتش والصودا يعزز بكل سرور. سكوتش والصودا تعمل مع المهنيين، وبالتالي التوقيع عليها أنيق يأتي من خلال في كل بند من التصميم العام إلى التفاصيل الدقيقة الصغيرة. سكوتش والصودا يجلب لك الملابس مع بطريقتهم الخاصة جدا من المواد والمواد والتشطيب، مجموعات منفصلة، ​​عناصر النمط غير متوقعة والتفاصيل الأصلية. مبادرة الصودا سكوتش آخر. أمستردام كوتور. المورد الخاص بك من الكماليات الملابس. 24/7 خدمة العملاء 1-888-927-7679 شحن مجاني 365 يوم عودة السياسة copy1999-2016 - Zappos. com شركة، 400 E. ستيوارت الجادة، لاس فيغاس، NV 89101 الاتصال بنا على 1-888-927-7679 ل المساعدة على مدار 24 ساعة في اليوم 7 أيام في weekSCOTCH والصودا والصودا SCOTCH، إلهام الهولندي. سكوتش والصودا ليس الوافد الجديد في سوق الموضة. ونحن نعلم أنه منذ 1980s كعلامة تجارية الهولندية التي أسسها لوران Hompes في أمستردام. تم تكريم الرجال من قبل العلامة التجارية لأنها تنتج سوى الملابس الرجالية في بداياتها. منذ عام 2001، عرف العلامة التجارية والتي ضبطتها استحواذها من قبل ثلاثة عاطفي عن الموضة. اريك BIJLSMA، يوب Krouwels وباتريك مونسترز. أنها استؤنفت العلامة التجارية مع العديد من مجموعات جديدة، واحتضان تلك الخاصة بالنساء والأطفال وافتتاح متاجر سكوتش والصودا جديدة في كل أوروبا. SCOTCH والصودا، مجموعات جديدة. مع مجموعات جديدة للرجال في عام 2008، اتسعت سكوتش والصودا إنتاجها مع سكوتش جمع تقلصت لالصبية الصغار، رؤية جديدة على الطفل الأزياء التي جذبت حقا. ثم، كان هناك ميزون سكوتش في عام 2010، وهي إمرأة فريق اعادة الاعمار - حمال الذي يعكس النمط الكلاسيكي والملونة لهذه العلامة التجارية. وبعد عرض العطر الجديد اسمه زير الحانات في عام 2010، كان هناك أمستردام الأزرق، مجموعة الدنيم من بين أعلى فإن الخط جلب الكثير من النماذج معا الجينز للرجال والنساء مثل. خطف عميد، آنسة، ميلر، CINQ-P، بريور، باريسيني وهلم جرا، وزينت مع العربات غسل مختلفة. لم تدع الفتيات الصغيرات على هامش لأنها اقترحت خط RBelle في عام 2011. SCOTCH والصودا، والكلاسيكية والعصرية بخلود. العلامة التجارية تبرز من الآخرين لأنهم يريدون أن يقترح جودة عالية، غنية في التفاصيل والمنتجات بأسعار معقولة. وبالتالي فإن هذه الأخيرة هي الكلاسيكية، ويمكن أن تناسب الجميع. العلامة التجارية لديها أسلوب فريد من نوعه مع الألوان الزاهية وأنماط غنية، مع الانتهاء من التخفيضات المكررة وتصميم بسيط. SCOTCH والصودا سكوتش الصودا يحب لجعل الملابس الكبيرة التي تناسب كل فرد. العلامة التجارية الهولندية التي تأسست في عام 1985 في أمستردام تقدم الملابس مع نظرة المدرسة القديمة التعرف عليها للوهلة الأولى. الرغم من عدم وسكوتش الصودا حولها منذ 80S، والعلامة التجارية الأزياء تتخذ من أمستردام مقرا كما نعرفها اليوم تنبع في بداية الجديد الشجاع في عام 2001، عندما انضم ثلاثة الملاك الجدد خبراتهم الواسعة. اكتشاف أحدث مجموعة سكوتش الصودا رجل مع شركائنا في اختيار الملابس والجينز أو shirts. Founded في 80s، توجه سكوتش الصودا على التراث أمستردام لخلق الكلاسيكية خزانة المحدثة التي تحلب خفية، موقف متمرد. الجمع بين تفاصيل غير متوقعة مع عناصر الخياطة، أصبحت العلامة التجارية مرادفا للملابس عادية أنيقة مع حافة شاذ. من الجلود سترة دراجة نارية لستر المطبوعة ومصقول، وضعت شريط لاصق الصودا بصمتها الخاصة على الملابس في المناطق الحضرية لا تشوبها شائبة. في عام 2010، تم إدخال مجموعة النساء التي عرضت نسخته من المواد الغذائية جهد والحديثة مع حساسية لعوب. جمع وتسمى دار شريط لاصق، يمزج جوهر الروح الأنثوية مع صخرة ن لفة الرومانسية. والنتيجة هي مجموعة من القطع المنتقاة التي تجلب إلى حياة اللامبالاة أنيقة وtomboyish المرأة الباريسية. سكوتش أمبير الصودا رجل رالستون جان - Concrete بليتش التي كتبها سكوتش سكوتش الصودا أمبير الصودا رجل هيئة علماء المسلمين الأزرق الموسمية المرسومة باليد المحملة بواسطة شريط لاصق الصودا


No comments:

Post a Comment