Saturday 14 January 2017

منفذ جزيرة الحجر على الانترنت

للسياح وأوصى هذا المكان إلا إذا كان لديك بعض الوقت يدخر، بالطبع أنا لست متجر مدمن إعلان أنا لا أحب أن أقضي وقتي في هذا الطريق، ولكن الذين يعيشون في روما أحب أن أذهب إلى هذا المكان منها في حين ، إذا كنت بحاجة لشراء ملابس لي ولبلدي PRISE عائلة جيدة، مع بعض الحظ حتى جيدة جدا، والمحلات التجارية والكثير ولكن ليس كثيرا كثيرا عن منافذ أخرى، من قبل سيارة من السهل للوصول إلى ذلك، ولكن استفسار عن شكل المكوك الوسطى محطة (13 يورو) x201c مكان جيد جدا. x201d Pansve (6 من تعليقات النزلاء) ارنكا مدينة، قبرص العديد من المحلات التجارية، وسعر جيد. لكن الكثير من الناس. من الصعب التوصل إلى هذا المنفذ، على محطة للحافلات كان 100 شخص حتى نحصل على سيارة أجرة للذهاب إلى هناك. سهلة وcomfortable. Stone البحرية جزيرة دلو قبعة بيضاء مقنعين القطن المصقول النوع الثقيل حجر مضلع قبعة صغيرة الزيتون مقنعين قميص قذيفة سترة سوداء قذيفة سترة الأسود المطبوعة يعود القطن تي شيرت أزرق داكن مضلع قبعة صغيرة قبعة سوداء حك الأزرق كاب حك غامق تحقق دبوس البحرية القطن المطبوع تي شيرت رمادي غامق مزيج القطن overshirt أسود القطن مقنعين البلوز الأسود المصقول القطن قميصا أسود مضلع قبعة صغيرة الأزرق بيكيه القطن لعبة البولو قميص مشرق الأزرق مبطن قذيفة جيليه نيلي الجينز ضئيلة الساق الأسود مقنعين قميص قذيفة سترة داكنة من القطن الأزرق مزيج قميص بولو الأسود متماسكة غرامة الصوف البلوز الأزرق stonewashed الجينز ضئيلة الساق الأزرق الداكن ripstop مبطن سترة تحقق دبوس الأبيض القطن المطبوع تي شيرت أسود القطن السياح مزيج البولو shirtTo وأوصى هذا المكان فقط إذا كان لديك بعض الوقت يدخر، بالطبع أنا لست متجر مدمن إعلان أنا لا أحب أقضي وقتا طويلا في هذا الطريق، ولكن الذين يعيشون في روما أحب أن أذهب إلى هذا المكان منها في حين، إذا كنت بحاجة لشراء ملابس لي ولبلدي PRISE عائلة جيدة، مع بعض الحظ حتى جيد جدا، ومحلات كثيرة ولكن ليس كثيرا كثيرا عن منافذ أخرى، من قبل سيارة من السهل للوصول إلى ذلك، ولكن استفسار عن شكل المكوك المحطة المركزية (13 يورو) x201c مكان جيد جدا. x201d Pansve (6 من تعليقات النزلاء) ارنكا مدينة، قبرص العديد من المحلات التجارية، وسعر جيد. لكن الكثير من الناس. من الصعب التوصل إلى هذا المنفذ، على محطة للحافلات كان 100 شخص حتى نحصل على سيارة أجرة للذهاب إلى هناك. سهلة ومريحة.


No comments:

Post a Comment